الرئيسية مارسيلو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويوضح سبب هجوم جماهير الريال ضد إيسكو

مارسيلو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويوضح سبب هجوم جماهير الريال ضد إيسكو

فجر البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، عقب خسارة فريقه المدوية أمام سسكا موسكو، بنتيجة 0-3، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حاولت أن أعطي إيسكو شارة القيادة، لكنه أخبرني بأن أعطيها لكارفاخال ، ولا أعلم لماذا؟”.

مارسيلو، رد على صيحات استهجان الجماهير ضد إيسكو، قائلا: “يحق للجماهير أن تطلق صافراتها، وإذا قام أحدنا بأمر خاطئ فسنتحدث معه بهذا الشأن في غرفة تغيير الملابس”.

وتابع: “علينا التحلي بالهدوء، في حالة سماع صيحات استهجان يجب عليك تغيير شيء ما. لقد تم التصفير عليّ مسبقا. الجمهور له كامل الحق في ذلك، لكن إيسكو متألم مثل بقية اللاعبين”.

وأضاف مارسيلو: ” لقد حاولنا منذ الدقيقة الأولى، قمنا بـ14 أو 15 محاولة هجومية، بينما وصلوا لمرمانا 3 مرات وسجلوها جميعا. لا يمكننا أن نظهر بالصورة التي ظهرناها عليها اليوم”.

واختتم: “علينا التحسن دائما. علينا ألا نظهر بهذه الصورة، وأن نتحفز للعودة مجددا. يجب ألا نسمح باستقبال مرمانا لـ3 أهداف بهذا الشكل”.

وبحسب (موقع هاي كوره) تعد هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ ريال مدريد على ملعبه في دوري أبطال أوروبا .

ورغم الخسارة الثقيلة، إلا أن الفريق الملكي صعد لدور الـ16 في صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، علمًا بأن مباراة اليوم كانت بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمرينجي.

في المقابل ودّع سسكا موسكو البطولة بحلوله في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، متساويا مع فيكتوريا بلزن الذي فاز على روما 2-1، واحتل المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بفارق المواجهات المباشرة.

الخرطوم(زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.