الرئيسية بالفيديو : ريفر بلايت يتوج بلقب ليبرتادوريس على حساب غريمه بوكا

بالفيديو : ريفر بلايت يتوج بلقب ليبرتادوريس على حساب غريمه بوكا

احتاج ريفر بلايت الأرجنتيني إلى 120 دقيقة لضمان تتويجه بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب مواطنه وغريمه بوكا جونيورز بنتيجة (3-1) الأحد في إياب النهائي الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

على ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بعد أن بادر بوكا بالتسجيل عبر داريو بينيديتو (44) غير أنّ لوكاس براتو منح التعادل لريفر (67).

وبحسب ( بين سبورت ) فقد أكمل بوكا المباراة منقوصاً من لاعبه فيلمار باريوس الذي طرد في الدقيقة 92، ليأتي الدور على الكولومبي خوان كينتيرو ليهدي هدف التقدم لريفر من تسديدة صاروخية (109)، قبل أن يحسم غونزالو مارتينيز الدربي الشهير بالهدف الثالث بعد أن وضع الكرة في المرمى الخالي (120).

جدير بالذكر أنّ ذهاب النهائي الذي أقيم على أرضية ميدان ” لا بومبونيرا ” التابع لبوكا جونيورز قد انتهى على نتيجة التعادل (2-2)، ليتمّ بعد ذلك نقل إياب النهائي إلى مدريد بعد أن تعذّر خوض المباراة في ملعب “مونيمونتال” التابع لريفر بلايت إثر حادثة المقذوفات التي رمتها جماهير الريفر على حافلة لاعبي بوكا بالإضافة إلى الاعتداء على لاعبيه.

وبعد التتويج عبر ماتياس بيسكاي مساعد مدرب ريفير بليت عن فرحته خصوصا بالنسبة للجماهير التي لم يكن لها أي علاقة بالمشاكل التي رافقت مراحل هذا النهائي, فيما أكد اللاعبان ميلتون كإسكو و رودريغو مورا أن الفرحة مضاعفة بعد الفوز بهذا النهائي المثير.

بالمقابل هنأ غييرمو شيلوتو مدرب بوكا جونيورز لاعبي فريقه على أدائهم ولاعبي ريفير على التتويج, معتبرا أن المباراة كانت متكافئة مع أفضلية هدف فقط لريفر.

الخرطوم (زول نيوز).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.