الرئيسية شرق النيل: تكمل استعداداتها لدعم 2550 من الاسر

شرق النيل: تكمل استعداداتها لدعم 2550 من الاسر

سلم د.ناجي محمد علي منصور معتمد محلية شرق النيل دعما عينيا لاسر الأيتام بالمحلية.
جاء ذلك لدي مشاركته ورعايته لبرنامج اتحاد المرأة بالمحلية بالتعاون مع منظمة الرحمة الخيرية والخاص بدعم أسر الأيتام ضمن برامج معاش الناس بحضور الاستاذ صلاح ابوقرون والاستاذ محمد عبدالله حماد  والأستاذة سهام العاقب النواب بالمجلس التشريعي والأستاذة احلام الفكي رئيسة اتحاد المرأة بولاية الخرطوم والأستاذة آمنة الصادق رئيسة اتحاد المرأة بالمحلية والأستاذة زينب أمينة ديوان الزكاة بالمحلية ورئيس وأعضاء منظمة الرحمة الخيرية وعدد من إدارات المحلية وأسر الأيتام ..
معتمد المحلية خاطب برنامج التسليم مؤكدا – وفق سونا – رعايته لأسر الأيتام واعلن عن برنامج خاص للأيتام تتلقى عبره هذه الشريحة المهمة في المجتمع الدعم على مدار العام بدلا من الدعم الموسمي في المناسبات ..
واعلن المعتمد عن استعداد المحلية لتقديم دعم هو الأكبر من نوعه يوم الاحد المقبل في اطار برنامج معاش الناس والذي عبره يتم دعم 2550 اسرة فقيرة بالسلة الغذائية المكونة من دقيق ،سكر ،زيت ،أرز ،عدس، وشعيرية، وعبره يتم تقديم الدعم لخلاوي المحلية نقدا وعينيا ..
ومن جانبها أشادت الأستاذة احلام الفكي بجهود محلية شرق النيل ممثلة في المعتمد واتحاد المرأة في جوانب برامج معاش الناس واعدة بمزيد من المشاركة والتعاون مع المحلية .

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.