الرئيسية الأهلي مروي والمريخ.. صراع القمة والقاع

الأهلي مروي والمريخ.. صراع القمة والقاع

يشهد ملعب المدينة الرياضية بكريمة بالولاية الشمالية النزال الشرس الذي يحل خلاله المريخ، ضيفاً ثقيلاً على الأهلي مروي عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من النصف الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

أبلغ تعبير يمكن أن يطلق على النزال هو: “لقاء القمة والقاع”، حيث يتصدر المريخ المجموعة برصيد “22 نقطة”، بينما يتقوقع أهلي مروي في المركز الأخير برصيد “3 نقاط” فقط.

ويمر الأهلي مروي بفترة عصيبة الموسم الحالي، وفشل ملوك الشمال في الفوز حتى الآن رغم خوضهم ثمان مباريات، واكتفوا بالتعادل في ثلاث مباريات بينما خسروا في خمس مباريات.

وزادت معاناة الفريق الشمالي بعد إيقاف مديرهم الفني كابتن مبارك سليمان من قبل الإتحاد السوداني لكرة القدم لمدة عام كامل، بسبب مهاجمته حكم مباراته الماضية أمام الأمل عطبرة والتي كسبها الأخير بنتيجة “3/1”.

ورغم كل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أهلي مروي، سيقاتل الفريق من اجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تنعش أماله وتعيد البسمة لجماهيره التي صبرت طويلاً لتذوق حلاوة الفوز الأول في البطولة.

أما الطرف الآخر في المباراة المريخ، يدخل للمواجهة وهو في وضعية فنية جيدة للغاية، ويخوض المباراة دون ضغوط تذكر بعد ضمانه التأهل لدور النخبة بغض النظر عن نتائجه في جميع المباريات القادمة، وحقق المريخ انتصارات متتالية في المنافسة كانت آخرها على الخرطوم الوطني “3/1″، ولم يخسر الفريق حتى الآن، بينما تعادل في مباراة وحيدة أمام الخرطوم نفسه في بداية البطولة.

وصل المريخ إلى مدينة مروي نهار أمس الثلاثاء، وخاض المران الأخير على الملعب الذي يستضيف المباراة، حيث تحسس اللاعبون الأرضية للتعود عليها خاصة وأنها ليست جيدة.

ويدفع المدير الفني للفريق يامن الزلفاني بتشكيلة ناقصة في مباراة اليوم، بعد أن قرر استبعاد قائد الفريق أمير كمال ورفيقه في قلب الدفاع صلاح نمر بسبب الإرهاق، ورأى من الضرورة بمكان وضعهم في الراحة قبل المعركة المرتقبة أمام مولودية العاصمة الجزائري، بالإضافة لمحمد حقار الذي يعاني من إصابة.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.