الرئيسية المريخ والوادي في لقاء ختام المرحلة الأولى للممتاز

المريخ والوادي في لقاء ختام المرحلة الأولى للممتاز

يخوض المريخ، تحدياً جديداً في بطولة الدوري الممتاز، حيث ينازل فريق حي الوادي نيالا، عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بملعبه بأمدرمان، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات المنافسة المحلية.

يدخل الفريقان لأرض الملعب وهما في وضعية فنية جيدة، فالمريخ يتصدر مجموعته برصيد “16 نقطة” وبفارق “4 نقاط” عن أقرب ملاحقيه الخرطوم الوطني الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد “12 نقطة”، أما الوادي فيمتلك “11 نقطة” ويحتل المركز الرابع، ويمكن أن يصعد للمركز الثاني مباشرةً حال حقق الفوز في مباراة اليوم.

معنويات المريخ تعانق عنان السماء، وتسيطر نشوة الانتصارات الأخيرة على لاعبيه، بعد أن نجحوا في تحقيق الفوز في أربع مباريات على التوالي، كانت آخرها هلال الأبيض الذي سحقه رفاق أمير كمال بثنائية رمضان والغربال بأرضه ووسط جماهيره.

لم يجد المريخ الوقت الكافي لتجهيز نفسه بالصورة المطلوبة، واكتفى بمرانين فقط قبل مباراة اليوم، في ظل البرمجة الضاغطة للمباريات، هذا علاوة على تأخر الفريق بمدينة الأبيض 24 ساعة بسبب عدم توفر حجوزات الطيران، وهو ما أجبر مدربه التونسي يامن الزلفاني على بداية التحضيرات لوادي نيالا بمدينة الأبيض قبل العودة للخرطوم.

ويخطط مدرب حي الوادي نيالا برهان تية لمفاجأة المريخ وتحقيق نتيجة إيجابية أمامه في مباراة اليوم، خاصة وأن تشكيلته تعيش أزهى فتراتها الفنية، بعد تحقيق عديد النتائج الإيجابية، كانت آخرها اكتساح الموردة بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جرت بنيالا.

ويمتلك برهان تشكيلة عبارة عن مزيج بين الخبرة والشباب، ويمثل عنصر الخبرة الحارس المعز محجوب ومتوسط الميدان عمر بخيت ولاعب الظهير الأيسر مصعب عمر، فيما يبرز من الشباب هشام المناقل.

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.