الرئيسية بالفيديو.. فنان الجماهير ودالامين يغني “دارفور بلدنا” ونشطاء يصفونها برسالة فنية رائعة

بالفيديو.. فنان الجماهير ودالامين يغني “دارفور بلدنا” ونشطاء يصفونها برسالة فنية رائعة

أعاد نشطاء على السوشيال ميديا فيديو يجمع  الفنان عمر احساس ومحمد الأمين وشرحبيل احمد يغنون في حفل افتتاح مدينة الجنينة عاصمة للثقافة 2011م،  أغنية “دارفور بلدنا”، ووصفها النشطاء بأنها رسالة فنية رائعة ، وقالوا:الفن يوحد المشاعر الطيبه ويلعب دور كبير في حل القضايا التي تخص الوطن.

 

وبحسب مشاهدة محررة زول نيوز قال أحد النشطاء معلقاً على الفيديو : (حركات دارفور لا تنتمي لي أهل دافور أبداً وهؤلاء عبارة عن قطاعين طرق يتجمعو لنهب أهلنا وهاهم يدمرون الوطن..أهل دارفور لا يحبون سفك الدماء أبدا هم أهل قران يخافون الله ..اسأل نفسك أين كان أهل دافور طول هذه المدة هل كان مغتربين ورجعوا ؟٠٠لابد أن نفصل بين أهل دافور والحركات المسلحة).

 

وعلقت (أسيا مدني) قائله: “سالت الدموع لهذا الجمع البهيج يالله يالله احفظ كل سوداني أينما حلا به المنام في أرض الله الواسعة ومهما اختلفنا سياسيا” لا يمكن أن نختلف اجتماعيا ” في أفراحنا واتراحنا وياهو ده السودان”.

 

ود الامين يغني دارفور بلدنا

ود الامين يغني دارفور بلدنا

Gepostet von ‎زول نيوز‎ am Montag, 7. Januar 2019

 

ووفقاً لزول نيوز قال (السواني الأصيل): ( كل الود للأستاذ محمد الأمين و أهم شئ يعيش الشعب السوداني بسلام وحب هي لا للتفرقة ولا للعنصرية لا شمالي ولا غربي ولا شرقي ولا جنوبي ولا غرابة ولا عرب كلنا شعب وأحد وكلنا سودانيين ووطننا وطن وأحد).

 

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.