الرئيسية اللجان الثورية :نخب تستتر خلف أقنعة مستهلكة لاختطاف الغضب الجماهيري

اللجان الثورية :نخب تستتر خلف أقنعة مستهلكة لاختطاف الغضب الجماهيري

قال المنسق العام لحركة اللجان الثورية بالسودان، محمود عابدين إن الدعوات المتوالية لتغيير الحكومة الحالية، صراع بين النخب والطلائع يتجاوز الواقع الدستوري ووثيقة الحوار الوطني في إطار  الصراع على السلطة.

وقال في تصريح صحفي  حسب سونا – إن هؤلاء النخب يستترون خلف أقنعة مستهلكة تظهر بصور متعددة لاختطاف الغضب الجماهيري الموجه ضد السياسات الاقتصادية الخاطئة أو الفساد وهي أمور تحتاج مراجعة  ومحاسبة من آليات الحكومة القائمة في إطار  التناصح والحوار لإنقاذ الموقف.

وأضاف قائلاً “هناك خط لاختطاف الانتفاضات والغضب الشعبي تقوده الصفوة من منطلق الاستيلاء على السلطة وهي لا تحمل برنامجا بديلا وأنما تتقدم على جماجم وجراح المواطنين الغاضبين، مؤكدا أن هؤلاء لن يكونوا إنقاذا بل ينفذون مخططات ودفع ثمن استكمال خارطة الفوضى والتشرذم والانقسامات داخل الأقطار العربية، حيث تم تنفيذ هذا البرنامج في الصومال والعراق وليبيا وسوريا واليمن.

وتابع حان الوقت لكشف العملاء وقادة مخططات العناصر الداعمة للتقسيم والانفصال.  وشدد على أن حماية الوطن اهم من الصراع على السلطة وهو ما تتحمله وتدافع عنه العناصر الوطنية.

ودعا كافة العناصر الوطنية في الحكومة وفي المعارضة لقبول مبدا التداول السلمي للسلطة عبر انتخابات حرة ونزيهة وهو مبدا  اقرته مخرجات الحوار والوثيقة الوطنية  وصولا الي وضع دستور دائم يحكم العلاقات  السياسية والاجتماعية مشيرا الي اهمية التوحد لمواجهة المهددات دون تراخي.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.