الرئيسية بالفيديو .. سودانية تشن هجوماً عنيفاً للناشطة تراجي مصطفى ..(انتي خالة كبيرة وجقة)

بالفيديو .. سودانية تشن هجوماً عنيفاً للناشطة تراجي مصطفى ..(انتي خالة كبيرة وجقة)

شنت سيدة سودانية تقيم خارج البلاد، هجوماً عنيف للناشطة المعروفة تراجي مصطفى وبعثت برسالة تنتقدها  عبر  مقطع فيديو  نشرته بإحدى القروبات النسائية.

 

وبحسب متابعات زول نيوز جاء رد السيدة بعد هجوم الناشطة تراجي مصطفى للفنانة نسمة تاجوج، التي أساءت للمتظاهرين السودانيين

 

وقالت السيدة  عبر مقطع الفيديو هذه رسالة موجه للسيدة تراجي: ( أولاً : أنتي لما توصلي رسالة للناس وصليها بطريقة لائقة ومحترمة لأن نحن ناس عوائل موجودين في فيسبوك جايين من بيوت محترمة. ثانياً:  لما تنقدي بت ما لابسة طرحة شوفي نفسك أولاً انتي مرة كبيرة وخالة وبلغة الشباب (جقة) ما بتلبسي طرحة وصحى المثل بقول (الجمل ما بشوف عوجة رقبتو).

 

وبحسب متابعات محررة زول نيوز وجد مقطع الفيديو جدلاً واسعاً داخل القروب وكانت تعليقات البعض بأن هذه السيدة فتحت النار على نفسها.

 

http://bit.ly/2Czk6uk

 

 

ووفقاً لزول نيوز، الناشطة تراجي مصطفى، هي ناشطة سياسية تقيم في كندا، تنشط في الرد الناقد صوتياً على مداخلات السياسيين والناشطين، وبعض قضايا الوطن وهذه الردود أصبحت حديث المدينة ومثار تعليقات البعض حتى أن الكثيرين أصبحوا ينتظرون تسجيلاتها لمعرفة الأسرار.

 

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.