الرئيسية سجل مقلق لموكورا قبل مواجهة الهلال

سجل مقلق لموكورا قبل مواجهة الهلال

يقبل فريق الهلال على مواجهة ليست سهلة في كأس الكونفدرالية، عندما يصطدم بموكورا فيكتوري سبورت الرواندي الذي يعد الفريق الأشرس بين المغامرين الذي قد يتسببون في ضربة موجعة بإقصائه من البطولة.

موكورا يرفع سجلاً مقلقاً من النتائج حسب صحيفة قوون على المستويين المحلي والقارئ، قبل مواجهة الهلال، الأحد المقبل، في أم درمان، في مباراتهما بدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية.

وتجرع الهلال مرارة الخروج على يد أندية مغمورة بدوري الأبطال، لكنه لم يتجرعها في الكونفدرالية، فالسجل القوي لموكورا حتى الخميس الماضي، الأمر الذي يتطلب الحذر منه حتى لا يلدغ الأزرق من جحره بنفس سيناريو هلال الأبيض، وسجل موكورا في هذه الفترة يجعل منه فريقاً قوياً صعب المراس، فعلى المستوى المحلي أصبح الفريق الوحيد الذي يحمل سجلاً خالياً من الخسارة في 10 مباريات متتالية بالدوري ونال شرف أنه أول فريق يلحق الخسارة بالفريق الجماهيري الأول برواندا، الجيش الخميس الماضي، مقلصاً الفارق مع الجيش المتصدر بـ26 نقطة، إلى نقطة واحدة فقط ولديه مباراة مؤجلة ولحق به أمس، بعد تعادله مع فريق مارين.

وحتى أمس كان عدد المباريات التي تجرع فيها موكورا الخسارة، 13 لقاءً بجميع المسابقات، فعلاوة على 10 مواجهات بالدوري الرواندي، لم يخسر أي من مبارياته الأربع التي خاضها بالكونفدرالية الأفريقية.

فعلى المستوى القاري، تعادل موكورا في أولى مبارياته خارج ملعبه أمام ممثل جنوب إفريقيا فري ستيت ستار (1/1)، وتعادل معه سلبياً إياباً، وتعادل بذات النتيجة أمام الهلال الأبيض، ذهاباً وإياباً، وأقصاه في النهاية بركلات الترجيح.

وتعد قمة قوة وصلابة فريق موكورا الرواندي في أنه لم يتذوق طعم الخسارة منذ أكثر من شهرين.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.