الرئيسية محادثة “واتساب” بين شاب وحبيبته تصنع “الهاشتاق” الأشهر في السودان “تسقط بس” تعرف على القصة

محادثة “واتساب” بين شاب وحبيبته تصنع “الهاشتاق” الأشهر في السودان “تسقط بس” تعرف على القصة

 

صنع شاب سوداني منعته الظروف الأمنية من لقاء حبيبته بعد أن ضرب موعداً غرامي معها، الهاشتاق الأشهر في السودان هذه الأيام (تسقط بس).

 

وبحسب المتابعات فإن الكثير من متداولي الهاشتاق الشهير لا يعلمون قصته الكاملة وتفاصيله، القصة التي رصدتها محررة موقع النيلين من بعض ناشريها على مواقع التواصل بدأت في أعقاب التظاهرات الأولى التي شهدتها العاصمة السودانية الخرطوم في ديسمبر من العام الماضي والتي تسببت في إيقاف الدراسة بالمدارس والجامعات مع انتشار واسع للقوات النظامية داخل الولاية .

 

وفي ظل هذه الأوضاع أرسل شاب رسالة لحبيبته عبر تطبيق “واتساب” لمعرفة موعد اللقاء لكنها اعتذرت له وأكدت له عدم استطاعتها الخروج من المنزل مما دفعه للرد عليها (حكومة تمنعني أشوف حبيبتي #تسقط بس) .

 

ليقوم الشاب وبحسب متابعات موقع النيلين بتصوير الدردشة ونشرها عبر إحدى القروبات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رد الشاب على حبيبته أعجب المتظاهرين والثوار المتواجدين داخل مواقع التواصل الاجتماعي, حيث استعانوا في حملتهم لإسقاط النظام بجملته الأخيرة (تسقط بس) والتي أصبحت بعد ذلك الهاشتاق الأشهر والأبرز داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.