الرئيسية لجنة المسابقات تربك أندية الممتاز

لجنة المسابقات تربك أندية الممتاز

أجرت اللجنة المنظمة للمسابقات تعديلاً جذرياً في تواريخ ومباريات دوري المجموعتين السوداني الممتاز، وذلك بعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول من المرحلة الثانية، والتي لعبت خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وظهرت البرمجة الجديدة حسب صحيفة قوون مساء الأحد، وأربكت جميع الأندية، وظهر تعديل شامل لمباريات الأسبوع من حيث التاريخ، والمكان، وتحرك الفرق بين المدن.

وكانت مباريات الأسبوع الثاني بالمجموعة (أ) قد حددت لتلعب أيام 21 و22 و23 من الشهر الجاري، بمباريات تجمع الموردة ضد الخرطوم الوطني، والمريخ ضد ضيفه الأمل، وحي الوادي ضد ضيفه الأبيض، ومروي مع الأهلي الخرطوم.

لكن المواعيد الجديدة للأسبوع الثاني، تعدل فيها التاريخ حيث ستلعب المباريات يوم 23 و24 من الشهر الجاري، وفيها يلعب الأمل مع ضيفه الموردة، والأهلي مروي مع المريخ، والخرطوم الوطني مع الوادي، والأهلي الخرطوم مع الأبيض.

كما اختلف تاريخ انتهاء مباريات المرحلة، فقد كان التاريخ في البرمجة الأولى يوم 17 فبراير، وأصبح التاريخ الجديد 25 فبراير.

وأيضاً ظهر الارتباك في تعديل المواعيد بتحركات الفرق بين المدن على أساس البرمجة السابقة، فقد وصل الخرطوم منذ يومين، فريق الأمل عطبرة لمواجهة المريخ، لكنه عاد لمعقله بعد ظهور البرمجة الجديدة.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.