الرئيسية هلال الأبيض يهدد صدارة المريخ.. الليلة

هلال الأبيض يهدد صدارة المريخ.. الليلة

إثبات القدرات الفنية هو عنوان المعركة التي تجمع هلال الاُبَيِّض وضيفه المريخ، بمدينة الاُبَيِّض، مساء اليوم الأحد، ضمن الأسبوع السابع من المرحلة الأولى لفرق المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

ونجح المدير الفني لهلال الأبيض، فرانك نوتال، في امتصاص صدمة الخروج المبكر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، على يد موكورا الرواندي، حيث حقق الفريق فوزين متتاليين على مروي والأمل.

في وقت قاد المدرب التونسي يامن الزلفاني، المريخ لنتائج مقنعة، بإقصائه اتحاد العاصمة الجزائري من دور ال16 بكأس زايد، ثم فوزه خارج ملعبه على الأمل والأهلي الخرطوم وأخيرا الانتصار القياسي بنتيجة (6-2) على الموردة.

ورفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة، محتلا الترتيب الثاني خلف المريخ المتصدر ب13 نقطة.

ومنذ المباراة الثانية ضد موكورا الرواندي، ظهرت بصمة فنية للمدرب نوتال على أداء هلال الأبيض، حيث نجح في إيجاد توليفه فنية من اللاعبين المحليين.

وقال خالد بخيت، المدرب العام بالهلال الأبيض: لا نفقد سوى قلب الدفاع عمر سليمان، بسبب إصابته بالملاريا، ونريد النقاط الثلاث، لنخطف المجموعة من المريخ، ولنبدأ المرحلة الثانية المؤهلة للنخبة ونحن نقف على أرضية صلبة.

وأضاف أنهم ينتظرون أن يعطل حي الوادي، المريخ في المباراة المقبلة، ليتسنى لهم الانفراد بالصدارة.

ويملك المريخ فرصة تعزيز صدارته حتى لو خسر مباراة اليوم، لأن لديه مباراة متبقية ضد حي الوادي نيالا، الأسبوع المقبل.

وفي ذات الوقت تعتبر المباراة تحديا خاصا للمريخ، الذي فشل في كسر سجل هلال الأبيض بملعبه، حيث انتزع الأبيض 4 نقاط، من مواجهتين في النخبة بالموسم الماضي.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.