الرئيسية إدانة إجنبي بقتل حداد والسجن لعشيقته

إدانة إجنبي بقتل حداد والسجن لعشيقته

أدانت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي د. عمر محمد احمد التوم أمس أجنبي بالقتل العمد بقتل حداد طعناً بالسكين بسبب علاقته بعشيقته، وذلك بميدان بمنطقة الحاج يوسف.

في الوقت ذاته أوقعت المحكمة عقوبة السجن عامين في مواجهة الفتاة (عشيقة المتهم )، أدانتها المحكمة بالتستر على الجريمة.

وحددت المحكمة جلسة لاحقة لأخذ رأي أولياء الدم حول القصاص أو العفو أو الدية.

وتعود تفاصيل القضية الى أن الشرطة تلقت بلاغاً عن مقتل شاب بالشارع العام بالحاج يوسف، على ضوء ذلك تحركت قوة الى مسرحة الحادث، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة، وأرسل الجثمان للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.

وكثفت الشرطة التحرياتها وتم القبض على المتهمة وباستجوابها نفت ارتكابها للجريمة، وقالت قبل يوم الحادث ذهبت الى أحد البوتيكات لشراء مستلزماتها، وبعد خروجها من المتجر لحق بها المجني عليه وذهب معها الى منزلها، كما ادعت المتهمة بأن المجني عليه حاول الاعتداء عليها جنسياً، الأمر الذي دفعها للخروج من المنزل.

وأشارت المتهمة بحسب صحيفة آخر لحظة الى أنه في يوم الحادث كانت برفقة المجني عليه بميدان بالحاج يوسف، عندها تلقت اتصالاً من المتهم وأخبرته بأنها بمكان عملها، أضافت المتهمة أنها أثناء جلسوها مع المجني عليه، حضر المتهم من الخلف وسدد له طعنة، ومن ثم قام بتهديدها بالقتل أن أخطرت الشرطة بوقوع الجريمة، موضحه أن المتهم قام بطعنه بالسكين التي كان يحملها.. عندها قامت بأخذها منه وسلمتها الى أحد أقاربها، ومن ثم فرت هاربة، وتم القبض على المتهم وبالتحري معه انكر ارتكابه للجريمة.

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.